عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: بايرن ميونيخ يتشبث بالريادة فيما دورتموند يصر على ملاحقته في الدوري الألماني


the corner

الزاوية: بايرن ميونيخ يتشبث بالريادة فيما دورتموند يصر على ملاحقته في الدوري الألماني

الصحفية تشينسيا ريزي : مرحباً بكم في حصة“الزاوية” بعد إستراحة الشتاء الطويلة، البوندسليغا تعود أخيراً، لا شيء تغيرعمّا تركناه: بايرن ميونيخ يواصل شق طريقه ، مع بوروسيا دورتموند الذي لا يسمح له بتعميق الفجوة كثيراً.

بايرن ميونيخ- هامبورغ(2-1):
ثنائية البولوني روبر ليفاندوفسكي سمحت لحامل اللقب نادي بايرن ميونيخ كي ينجح في بداية السنة الجديدة 2016 . هدفان لهدف واحد على أرضية هامبورغ. العملاق البافاري يبقى في ريادة الترتيب، و يعتبر هذا الانتصار 16 للمدرب بيب غارديولا الذي يتأهب لمغادرة النادي في الصيف المقبل.

دورتموند- مونشنغلادباخ(3-1):
في مقابلة بوروسيا دورتموند و بوروسيا مونشنغلادباخ ،دورتموند عزز مركزه الثاني ، و ذلك بتغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد السبت.
المهمة لم تكن سهلة بالنسبة لدورتموند ، و لكنه أظهر عودة مقنعة ، مونشنغلادباخ الرابع في ترتيب الدوري الألماني، فيما تبقى ثمان نقاط بين دورتموند و منافسه بايرن ميونيخ.

الصحفية تشينسيا ريزي: هذا الأسبوع في فقرتنا “ أب أند داون” أخترنا ثلاثة نوادي: واحد لا زال يتألق ،و الآخر لم يتوقف عن تخييب الآمال، أما الثالث فبعد فترة جيدة ، هاهو يتعرج.

إلى الأعلى: نادي برشلونة فاز أمام مالاغا بهدفين لهدف ليأخذ ريادة الليغا. النادي الكتالوني لعب لحد الآن 24 مقابلة دون خسارة ، و هذا يذكر بفترة المدرب فرانك ريكارت في الموسم 2005 و 2006.

إلى الأسفل: مانشيستر يونايتد عرف هزيمة مرة على أرضه أمام سوثامبتون بهدف نظيف. النادي الانجليزي الاكثر تتجويجاً في العشرين سنة الأخيرة ، يعاني من تراجع رهيب ، و يبدوأنه سيتم سنته الثالثة دون لقب. المدرب لويس فان غرال بات يجر أذيال الهزيمة، و البحث عن بديل له هو قيد الدراسة.

إلى الأسفل: أرسنال هُزم أمام تشيلسي بهدف نظيف ، و السبب الرئيسي هو خروج الألماني بير ميرتساكر بعد بطاقة حمراء بسبب مخالفة ضد دييغو كوستا ، و تعويضه بالمهاجم أوليفيه جيرو، الألماني هو اللاعب الرابع في أرسنال الذي يطرد في اللقاءات الخمس الأخيرة أمام تشيلسي.

الصحفية تشينسيا ريزي: الدنمارك لم تكن لتشارك في اليورو 1992. البلد فشل في التأهل، و لكنه أخذ مكان يوغوسلافيا ، التي انسحبت بسبب حرب البلقان. لذا فالدنمارك كان حالها كحال ساندريلا ، التي في نهاية القصة وجدت حذاءها من الكريستال.

في النسخة التاسعة من كأس اليورو التي نظمت في السويد في يونيو/ حزيران 1992. بعد فشلها في التأهل ، الدنمارك دعيت لتعويض يوغوسلافيا في آخر لحظة. منتخب مولر نيلسن هزم حامل اللقب هولندا بضربات الجزاء في نصف النهائي، و في طريق النهائي في غوتنبورغ مع هدفي يالسون و فيلفورت ، الدنمارك هزمت ألمانيا لتنتزع اللقب غير المتوقع.

الصحفية تشينسيا ريزي: الآن مع توقعاتنا حول مباريات نهاية الأسبوع، و أنتم إذا كنتم لا توافقون، فما عليكم إلا أن تبعثوا لنا بتوقعاتكم على المواقع الاجتماعية على TheCornerScores#.
15’‘
نادي برشلونة سيتعادل مع أتليتكو مدريد بهدف لمثله ، فيما النادي الباريسي سيحصد هدفين نظيفين أمام سانت إتيان ، أما أسي ميلان فسيهزم أمام أنتر ميلان بهدف نظيف.

الصحفية تشينسيا ريزي: ننهي هذه الحصة مع اقتحام لملعب كرة فريد من نوعه، إذ قررت إمرأة عجوز أن تختصر طريقها بالمرور وسط ملعب في اليونان ، أين كانت تجرى مقابلة في إطار بطولة الأشبال. اللقاء توقف ، لكن العجوز وصلت سالمة و في الوقت إلى بيتها. الزاوية تعود الأسبوع القادم ، إبقوا معنا.