مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الأوروبية يوروبول تفتح مركزا خاصا بمكافحة الإرهاب


مكتب بروكسل

الشرطة الأوروبية يوروبول تفتح مركزا خاصا بمكافحة الإرهاب

شرطة يوروبوبل تزيد من التحذيرات المتعلقة بالاعتداءات الارهابية على انواعها و تدعو الى تداركها. و بمناسبة تدشين المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب في مدينة لاهاي الهولندية تحدث مدير الشرطة الأوروبية روب وينورايت Rob Wainwright :“شرطة يوروبول تنشر اليوم تقريرا وضعه خبراء في يوروبول و لدى السلطات الأمنية الاوروبية و التقرير يشير الى ان المنظمة التي تعرف بمنظمة الدولة الإسلامية طورت إمكانيات جديدة باسلوب يمكنها من القيام بحملات ارهابية على واسعة المدى في العالم و هي تستهدف بخاصة أوروبا”.
أربعون محللا يعملون حاليا في مركز يوروبول لمكافحة الارهاب عددهم سيزداد خلال الاشهر المقبلة من اجل تطوير التشارك الاوروبي بالمعلومات بهدف مكافحة افضل للعمليات الإرهابية المحتملة على الأراضي الأوروبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

أزمة اللجوء في صلب مباحثات أوروبية تركية في انقره