مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جوجل تدفع ضرائب بأثر رجعي بقيمة 185 مليون دولار في بريطانيا


شركات

جوجل تدفع ضرائب بأثر رجعي بقيمة 185 مليون دولار في بريطانيا

وافقت جوجل على دفع ما يصل إلى 185 مليون دولار كضرائب بأثر رجعي في بريطانيا، الأمر الذي أثار انتقادات من نواب المعارضة الذين اعتبروا المبلغ صغيرا جدا.

وقالت جوجل إن المبلغ المتفق عليه سيسوي تحقيق جهاز الضرائب البريطاني، الذي طعن في العوائد الضريبية المنخفضة للشركة في 2005. وقالت جوجل إنها وافقت أيضا على أساس حساب الضرائب في المستقبل.

و تعرضت جوجل لضغوط خلال السنوات الأخيرة بسبب تحويلها معظم أرباحها من عملاء أوروبيين عبر أيرلندا ليستقر بها الحال في جزر برمودا، حيث لا تخضع أرباحها للضرائب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

خسائر دوتشيه بنك للربع الاخير 2015