مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اللاجؤون يتوافدون صوب ليسبوس


اليونان

اللاجؤون يتوافدون صوب ليسبوس

مئات اللاجئين لا يزالون متوافدين وكل يوم صوب اليونان، و بشكل خاص في جزيرة ليسبوس،قادمين من تركيا، اليوم الاثنين،تمكنت عدة قوارب من الرسو على السواحل.
اللاجئون حيث يوجد من بينهم أطفال ورضع،تم التكفل بهم من قبل جمعيات خيرية مختلفة.وذكرت منظمة الهجرة الدولية أن 77 شخصا قضوا أثناء محاولتهم الوصول إلى الجزر اليونانية من تركيا في الفترة من 1 الى 18 كانون الثاني/يناير. وتقول المنظمة إن نحو 31 ألف شخص عبروا المياه منذ بداية العام، أي أكثر ب21 مرة من عددهم في نفس الشهر من العام الماضي

وأغلقت مقدونيا حدودها مع اليونان لتمنع بذلك عبور مئات المهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى شمال أوروبا.
وتسمح مقدونيا فقط لرعايا الدول التي تشهد حروبا بإكمال طريقهم نحو أوروبا الغربية، .وتاتي هذه الخطوة بعدما أعلنت النمسا أنها ستحذو حذو ألمانيا وتبدأ بإعادة أي قادمين جدد يسعون إلى طلب اللجوء في الدول الاسكندينافية. وقد اندلعت مشاجرات الاثنين بين مجموعات المهاجرين. وقتل باكستاني في هجوم بسكين من قبل مجموعة من الأفغان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الكاميرون

قتلى وجرحى في ثلاث عمليات انتحارية تستهدف سوقاً في الكاميرون