مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موجة صقيع تضرب آسيا وتدني الحرارة إلى درجات قياسية


العالم

موجة صقيع تضرب آسيا وتدني الحرارة إلى درجات قياسية

تسببت موجة صقيع وثلوج تضرب آسيا بحالات وفاة وإلغاء رحلات وفوضى في نهاية الأسبوع في مناطق معتادة على طقس معتدل عموما وسجلت درجات حرارة متدنية بلغت مستويات قياسية.كما علق حوالى 90 ألف شخص في جزيرة جيجو السياحية الكورية الجنوبية الاثنين بعد تساقط أكبر كميات ثلوج.
وتأثرت جزيرة جوجو التي يطلق عليها “هاواي الكورية” والمعروفة بشواطئها ومناخها المعتدل عادة، في نهاية الاسبوع بموجة صقيع تشهدها كوريا الجنوبية انخفضت معها درجات الحرارة الى 6,1 درجات تحت الصفر.ولم يسجل تساقط ثلوج في العاصمة سيول لكن درجات الحرارة انخفضت الأحد إلى 18 درجة تحت الصفر الأمر الذي لم تشهده سيول منذ 15 عاما.
وفي الصين انخفضت درجات الحرارة الى مستوى قياسي في أنحاء عدة ما دفع السلطات إلى إصدار تحذير من خطورة الطقس لليوم الثاني على التوالي.
وقد أغلقت بعض المطارات الصينية،بما في ذلك في جنوب البلاد،مع تساقط الثلوج،والذي أسعد هذا الرجل.
“إنني لم أر قط تساقط الثلوج في قوانغتشو، وقد أفرحني ذلك،وكنت متحمسا جدا لرؤيته. للاسف، لم يدم سوى عشرين دقيقة”.
فيما تسببت موجة صقيع في هونغ كونغ تعتبر الأقسى بفوضى في اعلى قممها. كما أغلقت المدارس الابتدائية ودور الحضانة الاثنين بعدما تدنت الحرارة إلى مستويات غير مسبوقة منذ 60 عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

مصر تحيي الذكرى الخامسة للثورة وسط تشديد أمني مكثف عبر أرجاء البلاد . .