مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم الدولة الإسلامية ينشر شريطا لمنفذي هجمات باريس ويهدّد بريطانيا


سوريا

تنظيم الدولة الإسلامية ينشر شريطا لمنفذي هجمات باريس ويهدّد بريطانيا

“اقتلوهم حيث ثَقِفتُموهم” إنّه عنوان الشريط المصور الذي نشره الأحد تنظيم الدولة الإسلامية والذي يظهر عناصره التسعة الذين نفّذوا هجمات باريس يوم الثالث عشر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

شريط جاء باللغتين العربية والفرنسية يتضمن صورا للمنفذين التسعة الذين وصفهم ب“أسود الخلافة” وهم أربعة بلجيكيين، ثلاثة فرنسيين وعراقيان، كما تضمن مشاهدا من الإعتداءات التي خلّفت مائة وثلاثين قتيلا. وفي هذا الشريط توعد تنظيم الدولة الإسلامية بتنفيذ اعتداءات ضد بريطانيا التي تشن ضربات جوية ضدها.

ميدانيا حقّق الجيش النظامي السوري تقدما كبيرا في محافظة اللاذقية حيث استولى على قرية ربيعة الواقعة في جبل الأكراد، قرية تعتبر آخر معقل استراتيجي للمعارضة السورية بحكم موقعها الذي يؤمن الطريق بين حلب واللاذقية.

حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان فإنّ التقدم الكبير لقوات الأسد في ريف اللاذيقية على حساب فصائل المعارضة تأتى بفضل المساندة الكبيرة للطيران الحربي الروسي الذي شنّ غارات مكثفة على المنطقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

بعد عسر العاصفة الثلجية في واشنطن جاء وقت الإستمتاع