مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دومينغيز الرئيس الجديد لاتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم


رياضة

دومينغيز الرئيس الجديد لاتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم

اتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم، الذي هزته فضائح الفيفا وطالت ثلاثة مسؤولين فيه من بينهم الرئيس خوان انخيل نابوت، عقد جميعة عامة غير عادية يوم الثلاثاء في
اسانسيون من اجل انتخاب رئيس جديد. فجاء اليخاندرو دومينغيز من باراغواي الذي صوت له بالاجماع الاعضاء العشرة.

دومينغيز انتخب ايضاً نائباً لرئيس الفيفا بينما انتخب الأرجنتيني لويس سيجورا ممثلاً لاتحاد أمريكا الجنوبية في اللجنة التنفيذية للفيفا.

دومينغيز سيسعى لإرساء الاستقرار في الاتحاد، وقال “استعادة مصداقية اتحاد اميركا الجنوبية هي الالتزام الاكبر” مشيراً الى ان “الامر يتعلق بالقيم واللعب النظيف”.

دومينغيز هو رجل اعمال عام 2011 شغل منصب رئيس اتحاد بلاده باراغواي لكرة القدم.

منافسه الوحيد رئيس اتحاد الاوروغواري ويلمار فالديز انسحب من الانتخابات لعدم حصوله على الدعم الكافي. فالديز كان قد عين رئيساً مؤقتاً لاتحاد اميركا الجنوبية في كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد ان القي القبض على الرئيس الاصيل نابوت في ذلك الشهر بزيوريخ .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المرشحون الخمسة لإنتخابات رئاسة الفيفا