مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديوان المحاسبة الأوروبي يشير الى أن المفوضية الأوروبية لم تحسن إدارة كل الأزمات المالية


مكتب بروكسل

ديوان المحاسبة الأوروبي يشير الى أن المفوضية الأوروبية لم تحسن إدارة كل الأزمات المالية

الإصلاحات الهيكلية التي طلبتها المفوضية الأوروبية لم تتناسب دوما مع المشاكل التي واجهتها بعض بلدان الإتحاد التي وقعت بأزمات مالية مثل ايرلندا و البرتغال و رومانيا و لاتفيا و المجر و المفوضية لم تعامل بالمثل كل الدول التي كانت معنية بهذه الإصلاحات هذا ما صدر في تقرير لديوان المحاسبة في الإتحاد الأوروبي. المتحدثة باسم المفوضية الأوروبية صرحت بالمقابل أن “المحكمة الأوروبية ترى أن البرامج حققت أهدافها الأساسية و ان بلدانا معنية بالإصلاحات تتمتع بأعلى نسب نمو بين دول الاتحاد كافة”. ديوان المحاسبة في المفوضية الأوروبية سوف يصدر قريبا تقريرين منفصلين حول الإصلاحات الهيكلية التي طلبت من اليونان و من الدولة القبرصية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

وزراء خارجية الإتحاد الأوروبي يطلبون المزيد من التدابير على الحدود الخارجية لمنطقة شنغن