مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العثور على جثث خمسة حيتان في شواطئ انجليزية


المملكة المتحدة

العثور على جثث خمسة حيتان في شواطئ انجليزية

مسلسل موت حيتان العنبر في شواطئ شمال أوروبا مستمر فبعد هولندا وألمانيا تم العثورعلى خمسة من هذه الحيتان نفقت بعدما قذفتها أمواج بحر الشمال نحو شواطئ ثلاث بلدات من مقاطعة لينكولنشاير شرقي إنجلترا، مؤسسة مختصة في هذا النوع من الحيتان تجري الفحوص اللازمة على الجثث لمعرفة أسباب الموت، حيتان العنبر تعد من أكبر الحيتان بوزن قد يصل خمسين طنا للفرد الواحد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الدانمارك

تصويت البرلمان الدانماركي على قانون مصادرة مقتنيات اللاجئين