مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يختتم زيارته للهند بحضور احتفال "يوم الجمهورية"


فرنسا

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يختتم زيارته للهند بحضور احتفال "يوم الجمهورية"

في اليوم الأخير لزيارته الرسمية للهند حضر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند احتفالات “يوم الجمهورية“، حيث استعرضت خلاله نيودلهي قوتها العسكرية وتنوعها الثقافي.

بدعوة استثنائية من الهند شارك فوج المشاة 35 في سلاح البر الفرنسي، وفرقة المشاة الموسيقية في العرض وهي المرة الأولى التي تشارك فيها قوة أجنبية باحتفالات يوم الجمهورية .
وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يحل فيها رئيس فرنسي ضيف شرف في احتفال يخلد ذكرى الدستور الهندي الذي أعلن في 1950.
زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند شهدت إعلانا مشتركا لتعزيز التعاون من أجل مكافحة الإرهاب في البلدين، ومحادثات مكثفة حول شراء الهند 36 طائرة رافال، الصفقة التي لم تتم بعد بسبب خلاف حول السعر.
عروض ثقافية من مختلف الولايات الهندية تخللت الاحتفال بيوم الجمهورية الذي اقيم هذا العام وسط جراءات أمنيه مشددة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

توجيه الدعوات لحضور محادثات جنيف وسط خلاف روسي تركي حول مشاركة الاكراد