مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لورين كوهان، تتألق في فيلم الرعب"ذو بوي"


سينما

لورين كوهان، تتألق في فيلم الرعب"ذو بوي"

في فيلم الرعب الجديد “ذو بوي“، لمخرجه وليام برانت بيل، تتقمص الممثلة لورين كوهان دور مربية أطفال، يطلب منها زوجان انجليزيان متقدمان في السن، الإعتناء بدمية على شكل صبي، ويقدمان لها لائحة قواعد صارمة من أجل مهمتها هذه.
الأحداث الغريبة التي تعيشها المربية رفقة الدمية، تجعلها تشعر أنها صبي، يتدفق حياة.

تقول الممثلة لورين كوهان:“أعتقد أن الفرق مع هذه الدمية، هو أنك تقع تحت سحرها، فهي ليست دمية مخيفة، الكثير من الناس يلجأون إلى هذا النوع من الدمى ليتجاوزوا الألم الذي يسببه لهم فقدان طفل مثلا، وأعتقد أن ذلك أمر مجدي في بعض الأحيان، فهي بمثابة شريان الحياة.”

فيلم “ذو بوي“، يعرض حاليا في دور السينما الأمريكية والأوروبية.

—————-
عشاق أفلام الرعب سيكونون على موعد أيضا مع فيلم
“كبرياء وتحامل وزومبي“، المقتبس من رواية الكاتب الأمريكي سيث غراهام سميث، والذي يقدم فيه محاكاة ساخرة لرواية الكاتبة الأنجليزية الشهيرة جاين أوستن.

مخرج الفيلم بور ستيرز، يعود بنا إلى القرن التاسع عشر حيث تجتاح مخلوقات الزومبي انجلترا، البطلة إليزابيث بينيت، تتحول إلى سيدة فنون قتالية وتسعى رفقة السيد د،ارسي إلى تدريب مجموعة من المواطنين على القتال لتخليص البلاد من الخطر الذي يتهددها.

فيلم “تحامل وكبرياء و زومبي“، يصل إلى قاعات السينما العالمية في فبراير المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"ذا بيغ شورت" افضل افلام 2015