مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الايراني بالفاتيكان ولقاء تاريخي مع البابا فرنسيس


الفاتيكان

الرئيس الايراني بالفاتيكان ولقاء تاريخي مع البابا فرنسيس

لقاء تاريخي جمع بين البابا فرنيسيس والرئيس الايراني حسن روحاني خلال زيارته الاولى لايطاليا، حيث توجه الرئيس الايراني في زيارة للفاتيكان .
واهم الموضوعات الذي تطرق لها البابا وروحاني هي الدور الذي يمكن ان تلعبه ايران في استقرار الشرق الاوسط .
و في ختام لقاء بينهما استغرق 40 دقيقة في الفاتيكان اعرب البابا فرنسيس عن امله بالسلام في الشرق الاوسط .
الفاتيكان كان اشاد بالنهج المعتدل الذي تتبعه ايران وخاصة بعد انتخاب الرئيس حسن روحاني و كذلك رحب البابا بالاتفاق بين القوى الكبرى والجمهورية الاسلامية حول الملف النووي الايراني.
يشار الى أن اخر زيارة لرئيس ايراني الى كانت في العام 1999 وقام بها الرئيس محمد خاتمي وبعدها شهدت العلاقات الايرانية الاوروبية اضطرابا وتوترا حتى تم توقيع الاتفاق النووي مع القوى الكبرى في 14 من يوليو/تموز الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا:غضب عارم لسائقي سيارات الاجرة يتحول لأعمال شغب