مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كندا: اتهام مراهق بقتل أربعة أشخاص رميا بالرصاص


كندا

كندا: اتهام مراهق بقتل أربعة أشخاص رميا بالرصاص

محكمة ميداو لايك الكندية توجهت الإثنين بتهمة القتل من الدرجة الأولى على شاب في السابعة عشرة من العمر بعد ثبوت تنفيذه لما يعرف بأسوأ عملية اعتداء بالسلاح في البلاد منذ ربع قرن، الفتى الذي لم تكشف هويته متهم بقتل شقيقين في بيتهما قبل أن يتوجه نحو إحدى مدارس بلدة لا لوش وسط كندا حيث قتل معلمين وأصاب سبعة أشخاص آخرين، محاكمته ستنطلق يوم الثاني والعشرين من فبراير/شباط المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الاتحاد الأوروبي يطمئن تركيا بتنفيذ اتفاقهما حول الهجرة