مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تباطؤ وتيرة بيع جوال "آيفون" في 2015


شركات

تباطؤ وتيرة بيع جوال "آيفون" في 2015

شركة آبل الأمريكية تعلن أنّ مبيعات جوال “آيفون” تراجعت في الربع الرابع من 2015 بوتيرة تعتبر الأكثر تباطؤا منذ 2007. آبل أوضحت أنّها باعت أربعة وسبعين مليون وثمانمائة ألف “آيفون” في العالم السنة الماضية أي بزيادة تفوق ثلاثمائة ألف وحدة عن 2014 ما يعتبر نموا ضعيفا مقارنة بالوتيرة التي عرفتها الشركة مع المبيعات المسجلة منذ بداية تسويق جوال “آيفون”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"إيزي جيت" تكثف من خفض التكاليف