مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساندرز: أوباما يقف على صف واحد من المرشحين الديمقراطيين للرئاسة


العالم

ساندرز: أوباما يقف على صف واحد من المرشحين الديمقراطيين للرئاسة

التقى الرئيس الاميركي باراك اوباما الاربعاء مع احد المرشحين البارزين للرئاسة الاميركية عن الحزب الديمقراطي بيرني ساندرز، اللقاء جاء في اطار سعي اوباما الديمقراطي لدحض ما وصف بالاتهامات لمحاباته المتنافسة الاخرى للديمقراطيين وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.
ساندرز وصف الاجتماع بالمثمر وقلل من اي مخاوف من ان اوباما يفضل كلينتون عليه بعد ان اشاد بها الاسبوع الماضي، واضاف ساندز خلال خروجه من البيت الابيض ان الرئيس ونائبه حاولا ان يكونا منصفين ومحايدين وانهما سيستمران على ذات النهج.
كلينتون من جهتها شددت على انها الوحيدة القادرة على اعباء الرئاسة لتجربتها كوزيرة للخارجية وتعاملها مع ملفات الشرق الاوسط والملف النووي الايراني.
وكان اوباما اشاد بخبرة كلينتون الاستثنائية وقوتها ومعرفتها بكل الملفات ما يجعلها اكثر حذرا في حملتها بحسب الرئيس الاميركي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليونان تتعهد بالوفاء بالتزاماتها لضبط الحدود خلال شهر