مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطلات الحكايات الأسطورية في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية


المجلة

بطلات الحكايات الأسطورية في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية

أسبوع الموضة في باريس، الخاص بالأزياء الراقية للربيع والصيف المقبلين، اتحفنا كعادته بمجموعة من التشكيلات الأنيقة، لأشهرمصممي الأزياء العالميين.

المصمم جيامباتيستا فالي، عبرمن خلال مجموعته الجديدة عن عشقه لباريس واستلهم تصاميمه من أربع حدائق شهيرة في عاصمة الأنوار. الورود الرقيقة بألوانها الناعمة، كانت حاضرة بقوة في مختلف الفساتين.

المبدع استوحى أيضا بعض القصات من الأزياء الملكية الفخمة التي شاهدها قبل عامين في معرض – Les Soeurs de Napoléon -الباريسي.
————————-
علامة فيرساتشي المرموقة، قدمت كعادتها عرضا مبتكرا
أطلقت عليه عنوان “أزياء راقية ورياضية”.

الألوان الأحادية، كانت علامة بارزة في هذه التشكيلة المنفردة، التي جمعت بين التصاميم الرياضية المريحة وتلك المناسبة للسهرات الرائقة.

المصممة دوناتيلا فيرساتشي، كشفت أيضا في تشكيلتها الجديدة عن مجموعة من الفساتين المنسابة، بأقمشتها البراقة مع لمسة ساحرة من الإكسسوارات الجريئة.
————————- الدرا الفرنسية العريقة ديور، تقدم أول عروضها بعد
الخروج المفاجىء لمديرها الفني راف سيمونز في تشرين الأول الماضي.

ديوركشفت النقاب عن تشكيلتها الجديدة في حديقة متحف رودان، التي زينتها مجموعة هائلة من المرايا، لتعكس لنا إمرأة ديور الجديدة من كافة الزوايا.

————————-
المصممة التركية الشابة ديس كايك، استلهمت مجموعتها من الحكايا التي نرويها للأطفال.
عارضات الأزياء، ذكرتنا ببطلات هذه الحكايات الأسطورية من خلال فساتيهن الواسعة بطبقاتها الكثيفة، إضافة إلى ماكياج مميز للعينين، يحيلنا إلى اجواء الساحرات في العصور الغابرة.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

إيفا فهيدي: ناجية من معسكر أوشفيتز ترقص للتخلص من ذكريات مؤلمة