مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بزنيس لاين : هل تتجه روسيا لتغيير استراتيجتها النفطية ؟ وماذا يحدث في توتير ؟


بزنس لاين،

بزنيس لاين : هل تتجه روسيا لتغيير استراتيجتها النفطية ؟ وماذا يحدث في توتير ؟

في بزنيس لاين هذا الاسبوع ، البنك الدولي خفض توقعاته لأسعار النفط، قائلا إن سعر برميل النفط سيبقى بمستويات منخفضة في العام 2016.
هذا يعني ان البلدان التي تعتمد على النفط والسلع في عائداتها مضطرة إلى إعادة النظر في أهدافها نحو النمو الاقتصادي، روسيا هي واحدة من هذه البلدان.
الازدهار الاقتصادي في روسيا يعتمد بشكل كبير على أسعار النفط، في وقت سابق ناقشنا التحديات التي تواجهها موسكو في ميزانيتها، اليوم ونحن نركز على كيفية تأقلم مواطنيها.
في هذه الحلقة سنلقي نظرة على الاقتصاد الروسي واسعار النفط في روسيا على مدى السنوات ال 15 الماضية.
وفي “اي تي “اخبار هامة من توتير هذا الاسبوع.
تغريدة مفاجئة على توتير تشير الى رحيل مجوعة من كبار المسؤولين التنفيذين في الشركة، ماذا يحدث في اروقة توتير ؟

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

ارتياح ايراني من العقوبات و"واتس آب" مجاني