مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تويوتا تتربع على عرش مبيعات السيارات للسنة الرابعة على التوالي


شركات

تويوتا تتربع على عرش مبيعات السيارات للسنة الرابعة على التوالي

للسنة الرابعة على التوالي تتربع توتيتا على عرش مبيعات السيارات، لتبقى في قمة صناعة السيارات الأكثر مبيعا خلال عام 2015.
اكثر مما كان متوقعا باعت تويوتا 10.15 مليون سيارة في العام الماضي مستفيدة من معاناة مبيعات فولزفجن الالمانية بعد فضيحة انبعاثات الديزل، حيث حلت فولزفجن بالمرتبة الثانية ببيع 9.93 مليون سيارة .
وأعلنت شركة تويوتا أيضا انها تدرس صفقة شراء ما تبقى من اسهم الشركة المصنعة لسيارة دايهاتسو.
يشار الى أن أسهم تويوتا ارتفعت بنسبة 3.8٪ مؤخرا، اثر تداول وسائل الاعلام انباء عن احتمال ان يكون هناك اتفاق تعاون مع شركة سوزكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تباطؤ وتيرة بيع جوال "آيفون" في 2015