مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيدرالي لهجة معتدلة واتجاه لتثبت سعر الفائدة


اقتصاد

الفيدرالي لهجة معتدلة واتجاه لتثبت سعر الفائدة

اضطرابات اسواق المال العالمية تلقي بظلالها على اجتماع البنك الفيدرالي الاحتياطي الامريكي حيث تشير التوقعات وعلى نطاق واسع الى ان الفيدرالي الاحتياطي يتجه الى ترك اسعار الفائدة على حالها دون تغيير الامر الذي قد يخفف من اللهجة المتفائلة للفيدرالي حول اسعار الفائدة منذ نهاية العام الماضي عند رفعها .
محللون اقتصاديون اشاروا الى أنه وفي ظل التخبط في الاسواق العالمية و انخفاض اسعار النفط وسوء الاحوال الجوية في الولايات المتحدة خلال فصل الشتاء قد يضائل من احتمالية اتجاه الفيدرالي لرفع سعر الفائدة في الاجتماع المقبل في 17 و18 من اذار/ مارس المقبل .
وتوقع الفيدرالي الشهر الماضي ان معدل النمو الاقتصادي الأمريكي قد يرتفع من 2.1 % الى 2.4 % .
خلال العام 2016.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الخزانة الإيطالية تعدخطة لمساعدة البنوك المحلية