مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عاصفة قوية تضرب مدينة جيلونغ الأسترالية وتتسبب في فيضانات عارمة


العالم

عاصفة قوية تضرب مدينة جيلونغ الأسترالية وتتسبب في فيضانات عارمة

أدت عاصفة قوية ضربت مدينة جليونغ الأسترالية الواقعة في الجنوب الغربي للبلاد، إلى فيضانات عارمة اجتاحت المنازل والطرقات .

سلطات الطوارىء الأسترالية أكدت أنها تلقت حوالى 500 اتصال لطلب المساعدة، مساهمة في نجدة 18 شخصا كانوا معرضين للخطر.

المحلات التجارية في المدينة شهدت ارتفاع منسوب المياه مسجلة بذلك خسائر مادية معتبرة، وبينما يعمل أصحاب المحلات على تنظيفها من بقايا الوحل تقول هذه البائعة:

“ لقد كان يجلس هنا الكثير من الزبائن، لقد ركضوا إلى الداخل من شدة الخوف، لذلك كان لدينا الكثير من الطاولات الفارغة “.

السلطات المحلية باشرت عمليات تنظيف المدينة، مؤكدة أن عمليات مساعدة المتضررين تتطلب ملايين الدولارات، لا سيما وقد احصت تضرر 150 منزلا بالكامل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

اسبانيا: توقيف 9 أشخاص بتهمة التجنيد لحزب العمال الكردستاني