مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هل ما زال في الامكان مساعدة سوريا؟


the-network

هل ما زال في الامكان مساعدة سوريا؟

في مطلع شباط/فبراير سيعقد مؤتمر لجمع مساعدات للسوريين الذين يعانون من حرب أهلية منذ خمس سنوات تقريباً، أرغمت الملايين على الهروب منها.

هل المساعدات الدولية ستحل الأزمة؟ الحكومة السورية تؤكد أن المتمردين يستولون على المساعدات الغذائية، والمتمردون يتهمون الحكومة بتجويع المدن المحاصرة.

هل يمكن للمساعدات تسريع الحل السياسي؟ كيف مع انقسام المجتمع الدولي وسيطرة تنظيم ما يسمى” بالدولة الاسلامية” يسيطر على جزء كبير من البلاد؟

كيف يمكن التفكير في المساعدات الانسانية على المدى الطويل، كالوظائف والتعليم، وسط صراع محتدم قد لا ينتهي قريبا؟

للإجابة على هذه الأسئلة، البرنامج استضاف من البرلمان الأوروبي في بروكسل: آلان سميث، عضو بريطاني في لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان، عضو في الحزب الوطني الاسكتلندي ومجموعة الخضر والتحالف الأوروبي الحر.
والكسندر بولاك، متحدث باسم المفوضية الأوروبية للمساعدات الانسانية، وإدارة الأزمات، والتعاون الدولي والتنمية و سارة تيسوريري، مستشارة في منظمة أوكسفام حول السياسات الأوروبية المتعلقة بالمسائل الإنسانية والصراع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the-network

أفاق الإقتصاد الأوروبي ظل التحديات الراهنة