مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيس بوك يحقّق 17.9 مليار دولار من العائدات في 2015


شركات

فيس بوك يحقّق 17.9 مليار دولار من العائدات في 2015

موقع التواصل الإجتماعي الأمريكي فيس بوك ينهي سنة 2015 بعائدات إجمالية بلغت 17.9 مليار دولار منها 3.7 مليار دولار كأرباح صافية وهو ما يقارب زيادة سنوية بأربعة وأربعين في المائة، وحسب الأرقام التي قدّمتها الشركة فإن نسبة النمو تعود لزيادة الإشهار ولارتفاع عدد مستخدمي الموقع الذي بلغ نهاية السنة الماضية مليار وخمسمائة وتسعين مليون مستخدم في العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تويوتا تتربع على عرش مبيعات السيارات للسنة الرابعة على التوالي