مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باربي الجديدة.. سمينة وطويلة وصغيرة، شقراء سمراء


الولايات المتحدة الأمريكية

باربي الجديدة.. سمينة وطويلة وصغيرة، شقراء سمراء

قررت شركة “ماتيل” الاميركية صانعة دمية باربي الشهيرة ان تتخلى عن شكل الدمية المعروف، فقررت بعد سبعة وخسمين عاما انتاج ثلاثة نماذج جديدة وهي صاحبة الوزن الممتلىء، والطويلة، وصاحبة الجسم الصغيرة نسبيا، بعد ان كانت الدمية مثالا للجسد النحيف المتناسق والشعر الاشقر اللامع. تغيير لاقى استحسانا بين النساء والاطفال.
“ لسنوات طويلة كان هناك نوع واحد من دمى باربي، وكانت نحيفة جدا وطويلة، في الحقيقة لا تبدو النساء بهذا الشكل، لذلك فهذا منطقي”.
“اعتقد ان هذا جيد، لانه يظهر ما يحدث حقيقة في العالم الواقعي، ويساعد الناس على الشعور بشكل افضل حيال انفسهم”.
“احببت كيف يغيرون الاحجام وصنع الدمى بشكل مختلف، فهي لم تعد تشبه بعضها كما كانت طوال الوقت”.
وشملت التغييرات الجديدة سبعة ألوان للبشرة، واثنين وعشرين لونا للعيون، واربع وعشرين تسريحة للشعر، ويبدأ بيعها من اليوم على الانترنت، على ان يتم بيعها بالأسواق في وقت لاحق من العام الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

سفيرة إسرائيل بباريس: إيران ما تزال متورطة في دعم الإرهاب بالشرق الأوسط