مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طائرة استطلاع إيرانية تلتقط صورا دقيقة لحاملة طائرات أميركية


العالم

طائرة استطلاع إيرانية تلتقط صورا دقيقة لحاملة طائرات أميركية

بث التلفزيون الرسمي الايراني الجمعة صورا دقيقة لحاملة الطائرات الاميركية في مياه الخليج صورتها طائرة استطلاع من دون طيارة ايرانية في اطار مناورات بحرية يوم الثاني عشر من كانون ثاني الجاري ، الاسطول الاميركي الخامس في الخليج اكد تحليق الطائرة في المياه الدولية دون ان تشكل خطرا على حاملة الطائرات يو اس اس هاري ترومان، لكنه وصف العمل بغير الطبيعي وغير المهني.
“تحليق طائرة الاستطلاع فوق السفينة الحربية الاميركية دليل شجاعة، وخبرة وقدرات علمية لمشغلي الطائرات من دون الطائرات من دون طيار، ما سمح لرجالنا الاقتراب كثيرا من السفينة واخذ صور جميلة ودقيقة للوحدات العسكرية للقوى الغربية”.
كما بث التلفزيون الايراني صورا تظهر اطلاق صاروخ كروز ارض ارض من طراز “نور” ويصل مداها الى مئة وخمسين كليومترا. البحرية الايرانية كانت اعتقلت قبل اقل من ثلاثة اسابيع عشرة عسكريين اميركيين دخلوا خطأ المياه الاقليمية الايرانية واطلق سراحهم بعد يوم واحد نتيجة تدخل دبلوماسي بين البلدين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

الهيئة العليا للمفاوضات تقرر المشاركة في مباحثات جنيف