مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهيئة العليا للمفاوضات تقرر المشاركة في مباحثات جنيف


سويسرا

الهيئة العليا للمفاوضات تقرر المشاركة في مباحثات جنيف

بعد اخذ ورد في الايام الأربعة الاخيرة قررت المعارضة السورية الرئيسية المتمثلة في الهيئة العليا للمفاوضات المشاركة في مباحثات جنيف 3 التي انطلقت الجمعة برعاية الامم المتحدة، وتقرر ان ترسل الهئية العليا نحو سبعة عشر عضوا الى المباحثات.
وقالت االهيئة في تغريدة لها على تويتر ان ذهابها الى جنيف للمشاركة في المحادثات مع مبعوث الامم المتحدة ستيفان ديميستورا وليس للتفاوض ومن المتوقع وصوله الاحد.
وقد قررت الهئية العليا المشاركة بعد تلقيها ضمانات اميركية تقضي بتنفيذ قرار مجلس الامن 2254 بتنفيذ المطالب الانسانية خلال ثمان واربعين ساعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرتغال

البرتغال: إضراب ليوم واحد بشأن ساعات الدوام