مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مناظرة للمرشحين الجمهوريين في غياب دونالد ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

مناظرة للمرشحين الجمهوريين في غياب دونالد ترامب

شهدت مدينة دي موين بولاية “أيوا” الامريكية أخر مناظرة للمرشحين الجمهوريين للانتخابات التمهدية. المناظرة التي شارك فيها سبعة مرشحين غاب عنها المرشح المثير للجدل دونالد ترامب، غياب لم يحل دون السخرية من ارائه من قبل منافسه المحاظ تيد كروز الذي يحل في المرتبة الثانية في استطلاعات الرأي.

مذيعة “فوكس نبوز” ميغن كيلي
“سيناتور كروز قبل أن نناقش القضايا، فلنخاطب المرشح غير الموجود معنا. دونالد ترامب قرر عدم المشاركة في هذه المناظرة الانتخابية، ما هي الرسالة الموجهة إلى ناخبي ولاية “أيوا“؟

المرشح الجمهوري المحتمل تيد كروز:
“دعيني أقول. انا شخص مهوس. وكل من على خشبة هذا المسرح احمق وقبيح وسمين كما أن “بين” أيضا جراح فاشل وبهذا نكون قد استمعنا إلى الجزء الخاص بدونالد ترامب؟”

اما ترامب الذي رفض المشاركة بسبب اتهامه صحفية قناة فوكس نيوز ميغن كيلي التي ادارت المناظرة بالانحياز فأقام تجمعا انتخابيا في حرم جامعة دريك بولاية “أيوا”. ترامب الذي يتصدر استطلاعات الرأي بين المرشحين الجمهوريين أكد ان تجمعه سمح بحمع 5 ملايين دولار للمحاربين القدامي بينها مليون دولار قدمها هو شخصيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

انطلاق محادثات جنيف وسط غياب طيف واسع من المعارضة السورية