مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انقاذ 4 عمال صينيين بعد حصارهم 36 يوما في منجم للجبس


الصين

انقاذ 4 عمال صينيين بعد حصارهم 36 يوما في منجم للجبس

أظهر شريط مصور أربعة من العمال الصينيين العالقين في منجم للجبس باقليم شانغدونغ شرق الصين وهم يوجهون التحية لرجال الانقاذ على جهودهم لمحاولة استخراجهم من المنجم الذي انهار في ال25 من كانون الأول/ديسمبر الماضي.

محاولات تكللت بالنجاح بعد قضاء العمال الاربعة 36 يوما في المنجم الذي حوصر داخله 17 عاملا توفي أحدهم، فيما لا يزال مصير البقية مجهولا.

رجال الانقاذ والفرق الطبية التي تمكنت من سحب العمال الاربعة إلى أعلى المنجم، نقلتهم معصوبي الاعين تفاديا لأي ضرر يلحق بهم من الضوء بعد قضائهم فترة طويلة في الظلام.

وطوال فترة الحصار كانت فرق الانقاذ تعمل على فتح نفق للوصول الى المحاصرين لمدهم بالطعام والماء عبر فتحة صغيرة ومن خلال زجاجات الرضاعة.

رئيس مجلس ادارة الشركة المشغلة للمنجم انتحر بالقاء نفسه داخل بئر في المنجم ذاته بعد وقوع الكارثة بأيام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فيسبوك تحظر تنسيق بيع الاسلحة من شخص لأخر عبر شبكتها