مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طقس سيء يضرب شمال اوروبا ويعيق سحب سفينة غارقة قبالة الشواطئ الفرنسية


العالم

طقس سيء يضرب شمال اوروبا ويعيق سحب سفينة غارقة قبالة الشواطئ الفرنسية

فرق الانقاذ والخبراء ينتظرون تحسن الاحوال الجوية لسحب سفينة
الشحن مودرن اكسبرس التي انقلبت امام الشواطئ الفرنسية عند خليج بسكاي قبل ايام. لكن الرياح العاتية التي وصلت سرعتها الى ستين كيلومتراً في الساعة والامواج التي زاد ارتفاعها عن ستة امتار، غير مؤاتية لعملية سحب هذه السفينة التي يزيد طولها عن مئة وستين متراً وتحمل ثلاثة آلاف وستمئة طن من الخشب.

هذا الطقس السيء، الذي حل على ايرلندا ايضاً تسببت به العاصفة جيرترود تاركة آلاف المنازل بلا تيار كهربائي. اما المناطق التي تضررت اكثر هي تلك الموجود في الغرب والشمال الشرقي.

وكذلك في النرويج، فمنذ يوم امس تحولت الرياح الى اعصار قوي اجتاح المناطق الشمالية آتياً من جنوب غرب البلاد. واستمر حتى هذا النهار في المناطق الشمالية. وقد سجلت اصابة ثلاثة اشخاص وانقطاع التيار الكهربائي عن حوالى الف منزل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الاستماع لنجل فابيوس في اطار قضايا تزوير واحتيال وتبييض اموال