مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: مئات الالاف يتظاهرون ضد مشروع قانون يقر زواج المثليين ويمنحهم حق التبني


إيطاليا

ايطاليا: مئات الالاف يتظاهرون ضد مشروع قانون يقر زواج المثليين ويمنحهم حق التبني

تظاهر مئات الالاف من الايطاليين بالعاصمة روما فيما يعرف ب“يوم العائلة” احتجاجا على مشروع قانون “الاتحاد المدني” المطروح أمام مجلس الشيوخ والذي سيضمن للزوجين من نفس الجنس حق الزواج والتبني والإرث والحصول على معاش الشريك المتوفى واتخاذ القرارات الطبية عوضاً عن الشريك في حالات المرض القصوى.

متظاهرة ايطالية:
“أعتقد أن حقوق الاطفال يجب أن تأتي أولا قبل حقوق الكبار الذين يملكون حرية فعل ما يريدون. إنه الفطرة تقتضي وجود رجل وإمرأة لإنجاب طفل.”

مشروع القانون المدعوم من الحزب الديمقراطي الحاكم يثير انقساما حادا في الشارع ضمن الطبقة السياسية في ايطاليا التي تعد البلد الرئيسي الوحيد في غرب أوروبا غير المعترف قانونيا بالازواج المثليين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

طقس سيء يضرب شمال اوروبا ويعيق سحب سفينة غارقة قبالة الشواطئ الفرنسية