مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مثليو ايطاليا يعولون على قانون "الاتحاد المدني" لمنحهم الحماية في قضايا الابوة


إيطاليا

مثليو ايطاليا يعولون على قانون "الاتحاد المدني" لمنحهم الحماية في قضايا الابوة

هل يحتاج الطفل لأب وأم؟ لا.. هكذا يقول الزوجان المثليان ماركو بوتشيوني وشريكه جامبيترو. بوتشينو استطاع انجاب توام من خلال عملية “رحم بديل” أجريت بالولايات المتحدة. وهو اليوم يعيش مع شريكه في ايطاليا على أمل اقرار قانون “الاتحاد المدني”.

ماركو بوتشيوني:
“إن اقرار القانون من شأنه أن يشكل حماية وضمانا للاطفال إن حدث مكروه مثل الوفاة أو الانفصال خاصة للاب البيولوجي وفي حالتنا سأكون أنا. عندها يمكن أن تبقى العائلة معا.”

بوتشيوني يضيف بأنه حتى في حال اقرار قانون “الحماية المدنية” فان حقوق شريكه على الطفلين ستبقى مقيدة.

ماركو بوتشيوني:
“سيكون شكلا من أشكال التبني المحدود، سيصبح الشريك بمثابة الاب لديفيد ودنيس، لكن والداه لن يعترف بهما كاجداد قانونيين للاطفال إنه تبن جزئي وليس كاملا.”

معركة بوتشيوني وشريكة تبدو أبسط من أخرين في ايطاليا لا يستطيعون التبنى ولا يملكون الوسائل المادية للسفر خارج البلاد للقيام بعملية “رحم بديل”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الاستماع لنجل فابيوس في اطار قضايا تزوير واحتيال وتبييض اموال