مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التزحلق الألبي: الألمانية فيكتوريا روبنزبورغ تفوز بالتعرج العملاق


رياضة

التزحلق الألبي: الألمانية فيكتوريا روبنزبورغ تفوز بالتعرج العملاق

بعد فلاشو ، هاهي الألمانية فيكتوريا روبنزبورغ تفتك فوزها الثاني هذا الموسم في ماريبور بسلوفينيا السبت ، وهذا في صنف التعرج العملاق مرة أخرى.
البطلة الأولمبية في 2010 ، تعثرت في البدايات ، لكنها سرعان ما تمكنت من فرض سيطرتها في دقيقتين و 29 ثانية و 8 أجزاء من المئة.

الألمانية تفوقت على السلوفينية آنا دريف بـ32 جزء من المئة ، و أهدت دريف صاحبة 30 عاماً محبيها الميدالية الفضية، بعد مشواراحترافي خال من الجوائز ،منذ دخولها عالم التزحلق الألبي عام 2000.

فيما عاد المركز الثالث إلى تينا فيراذر من ليشتنشتاين ، بفارق 34 جزءا من المئة عن الفائزة الأولى .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ألمانيا تلتقي مع إسبانيا في نهائي البطولة الأوروبية لكرة اليد