مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا تتهم روسيا بخرق مقاتلة لها مجالها الجوي


تركيا

تركيا تتهم روسيا بخرق مقاتلة لها مجالها الجوي

في بيان لها، اعلنت وزارة الخارجية التركية ان مقاتلة روسية من طراز سو34 انتهكت المجال الجوي التركي يوم الجمعة، دون ان تحدد المنطقة التي جرى فيها هذا الاختراق.

وجاء في البيان ان المسؤولين عن اجهزة الرادار وجهوا اكثر من تحذير باللغتين الروسية والانكليزية للطائرة العسكرية الروسية قبيل دخولها المجال الجوي. واضاف ان الانتهاك يعد مؤشراً واضحاً وجديداً للتصرفات الروسية لزيادة المشاكل رغم تحذيرات تركيا وحلف شمال الاطلسي لموسكو.

ودعت الخارجية التركية روسيا للتصرف “بمسؤولية محملة اياها المسؤولية الكاملة عن اية تطورات خطيرة غير مرغوب بها قد تنجم عن ذلك”.

واضاف البيان ان الخارجية استدعت مساء أمس السفير الروسي إلى الوزارة، معربة عن احتجاجها واستنكارها الشديدين إزاء انتهاك المقاتلة الروسية للأجواء التركية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

ايطاليا: مئات الالاف يتظاهرون ضد مشروع قانون يقر زواج المثليين ويمنحهم حق التبني