مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"مودرن اكسبرس" قد تصل الى شاطئ لالاند في حال فشل عملية تقويمها


فرنسا

"مودرن اكسبرس" قد تصل الى شاطئ لالاند في حال فشل عملية تقويمها

سفينة الشحن مودرن اكسبرس التي غرقت قبل ستة ايام في خليج بيسكاي، اقتربت خلال اربع وعشرين ساعة مسافة مئة كيلومتر من ساحل منطقة الاكيتين الفرنسية. وفي حال فشل تقويمها بسبب الاحوال الجوية السيئة، فقد تدفعها مياه البحر خلال ثمانية واربعين ساعة تقريباً الى شاطئ ليلاند الرملي كما اعلنت السلطات البحرية الفرنسية. وقد اشارت الى ان الوقت الانسب لتقويم هذه السفينة سيكون يوم الاثنين، مع احوال جوية مؤاتية.

جاك لوازو قبطان سابق لسفن تجارية يرى “ انه لن نتمكن من اعادة تقويمها، فهذا امر معقد، لن يمكننا ادخالها الى المرفأ في الحالة التي هي فيها، مساحتها وحجمها كبيرين”.

هذه السفينة التي يبلغ طولها 164 متراً محملة بثلاثة آلاف وستمئة طن من الاخشاب وتحتوي على ثلاثمئة طن من الوقود، جهزت لها السلطات فرقاطة وقاطرة وسفينة لتنظيم مياه البحر من التلوث اضافة لقاطرتين اسبانيتين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

فوز الصربي ديوكوفيتش ببطولة استراليا المفتوحة للتنس