مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة البريطانية تسمح بإجراء التجارب العلمية لتعديل مورثات الأجنة البشرية


المملكة المتحدة

الحكومة البريطانية تسمح بإجراء التجارب العلمية لتعديل مورثات الأجنة البشرية

سمحت الحكومة البريطانية للباحثين بالعمل على تعديل مورثات الأجنة البشرية. وبذلك أصبح بالإمكان إجراء التجارب على الأجنة، بدءاً من شهر مارس لهذا العام.

تخضع هذه التجارب لرقابة وإشراف مؤسسة بريطانية مستقلة تدعى سلطة علم الأجنة والتخصيب البشري. وبذلك، تصبح المملكة المتحدة الثانية عالمياً في السماح بهذه التجارب بعد الصين.

نصف عمليات التخصيب الصناعي تفشل حالياً، وقد تكون الشيفرة الوراثية الخاطئة مسؤولة عن ذلك. هذه الأبحاث ستحسن من فهم الإنسان لتطور الأجنة، مما قد يفتح آفاقاً واسعة أمام العلم وتطبيقاته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

راوول كاسترو في أول زيارة له إلى باريس