مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عملية إنقاذ مركب الشحن مودرن إكسبرس تبدأ قبالة السواحل الفرنسية


العالم

عملية إنقاذ مركب الشحن مودرن إكسبرس تبدأ قبالة السواحل الفرنسية

بدأت اليوم الإثنين عملية إنقاذ مركب الشحن مودرن إكسبرس في المحيط الأطلسي.

العوامل الجوية السيئة منعت نجاح العملية في الأيام الأخيرة. لكن هدوء الطقس نسبياً الإثنين سمح بقطر المركب باستعمال سفينة قطر إسبانية. وقام بربط المركبين فريق هولندي مختص، مدعو من قبل الشركة المالكة للمركب. وكان المركب قد انقلب منذ سبعة أيام في المحيط الأطلسي قبالة السواحل الفرنسية.

السفينة القاطرة نجحت في إدارة المركب وإعادة توجيهه. الأكثر أهمية الآن هو أن تنجح القاطرة في جر المركب حتى النهاية. ومن المفترض أن تقوده إلى ميناء مختص في إنقاذ السفن وإعادة تأهيلها.

المركب كان يقترب بسرعة 3 كيلومترات في الساعة من الشاطئ الفرنسي مهدداً بتلويثه. وكان اليوم هو الفرصة الأخيرة للبدء بعملية الإنقاذ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تايوان

الحزب الديموقراطي التقدمي يختار"سو جيا شيوان" لرئاسة البرلمان في تايوان