مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الشيف السويسري-الفرنسي بونوا فيولييه منتحراً


سويسرا

وفاة الشيف السويسري-الفرنسي بونوا فيولييه منتحراً

عثر على جثة الشيف الأشهر عالمياً بونوا فيولييه البالغ من العمر 44 عاماً في منزله. حيث يعتقد على الأغلب أنه توفي منتحراً بالرصاص.

مطعم فيولييه بدأ العمل عام 1996 في سويسرا، وحائز على ثلاث نجمات من دليل ميشلان لأفضل المطاعم.

يقول ميشيل تاندون، رئيس بلدية قرية كريسييه: “لقد كانت مفاجأة كبيرة لي. كما هي كذلك لكل القرية، لأنه كان يتشارك مع المجتمع كله. كان يأتي إلى “سوق التذوق”. كان قريباً من الجميع. القرية مصدومة.”

كان من المقرر أن يطلق فيولييه دليل ميشلان لهذا العام اليوم الإثنين في باريس. غيابه لا يعني غياب إبداعاته المسجلة في فن الطبخ الذي وصل فيه إلى القمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

راوول كاسترو في أول زيارة له إلى باريس