مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

" ريان إير" تتوقع صمود أرباحها في مواجهة انخفاض أسعار التذاكر


شركات

" ريان إير" تتوقع صمود أرباحها في مواجهة انخفاض أسعار التذاكر

أعلنت شركة “ريان إير” عن رفع توقعاتها لعدد الركاب مع خفض أسعار التذاكر، مؤكدة أن انخفاض تكاليف الوقود الذي قد يصل إلى 430 مليون يورو ستضاهيه زيادة ب 8% في عدد الركاب خلال عام 2016.

وتتوقع شركة الطيران أنها تستطيع نقل 106 ملايين راكب خلال العام المالي المنقضي في 31 من آذار/ مارس مقارنة بالتوقعات السابقة عند 105 ملايين راكب، كما تتوقع أن الربع الأول من 2016 سيشهد زيادة سنوية في الركاب بنسبة 26%.

في السياق نفسه أكدت الشركة أنها تخطط لإعادة شراء أسهمها خلال التسعة أشهر المقبلة تقدر بنحو 800 مليون يورو (867 مليون دولار).

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

المعارضة تطالب بتحقيق في الصفقة الموقعة بين غوغل والحكومة البريطانية