مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"رحلة مَلاكُ" كرْنفال مدينة البندقية تنطلق...بحماية أمنية مُشدَّدة


إيطاليا

"رحلة مَلاكُ" كرْنفال مدينة البندقية تنطلق...بحماية أمنية مُشدَّدة

كرنفال مدينة البندقية في إيطاليا الذي انطلق يوم السبت ويدوم عشرة أيام متواصل، لكن في ظروف لم يتعوَّد عليها المحتفِلون حيث تطغى عليها التدابير الأمنية المشددة التي تُخضع الجميعَ للتفتيش تحسبا لأيِّ طارئ أمني في ظل المخاوف من تنفيذ اعتداءات على غرار ما حدث في باريس قبل أقل من ثلاثة أشهر.

هذا ما عاشه المشاركون في المهرجان أمس الأحد بالكثير من التفهم على غرار هذه السائحة السويسرية التي تقول:

“ أعتقد أن الأمر طبيعي بسبب إرهابيي “الدولة الإسلامية”“.

وتضيف أخرى بالقول:

“لقد وضعونا تحت ضغط الإرهاب، ونحن نقاومه بمجيئنا هنا لنبيِّن بأننا لا نخشى شيئا”.

عمليات التفتيش عبْر المداخل الخمسة إلى ساحة سان ماركو في المدينة الإيطالية العتيقة كانت صارمة، وتفرض نزع الأقنعة لمعاينة الهوية، قبل انطلاق مشهد “رحلة الملاك” التقليدية من قلب الساحة إيذانا بالبداية الرسمية لهذا الكرنفال الذي يعود إلى القرن السادس عشر الميلادي ويُعدُّ من بين الأهم والأكبر على المستوى العالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الازمة السورية: تفاؤلٌ في جنيف رغم هشاشة الأجواء