مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع مفاجىء في مبيعات باربي خلال الربع الرابع بنسبة 0.5 %


شركات

ارتفاع مفاجىء في مبيعات باربي خلال الربع الرابع بنسبة 0.5 %

أعلنت شركة ماتل المصنعة لدمية باربي عن زيادة مفاجئة في مبيعاتها الفصلية، الزيادة المقدرة ب 0.5 % خلال الربع الرابع تعد الأولى منذ أكثر من عامين. الشركة احصت ايضا ارتفاع صافي المبيعات بنسبة 0.3 % إلى ملياري دولار في الربع المنتهي في الحادي والثلاثين من ديسمبر.

ويرى محللون أن السياسة الجديدة للشركة بدأت تأتي أكلها ، حيث تم طرح دمية باربي بأشكال مختلفة قالت المؤسسة إنها تعكس العالم المتغير.

الدمى الجديدة لباربي تحمل سبع درجات للون البشرة واربعا وعشرين تصفيفة شعر بالاضافة الى أشكال الدمى التي لم تعد تقتصر على الجسم النحيف.

الشكل التقليدي للدمية التي تم إطلاقها به في 1959 سيبقى بدوره جزءا من إنتاج شركة ماتل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

رونو تفتح أول مصنع لها في الصين