مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مائات الآلاف من المسافرين الصينيين عالقون في محطات القطار قبل بضعة أيام من احتفالات السنة الجديدة


الصين

مائات الآلاف من المسافرين الصينيين عالقون في محطات القطار قبل بضعة أيام من احتفالات السنة الجديدة

علق مائات الآلاف من المسافرين في محطات القطار في الصين بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أسبوع من احتفالات رأس السنة الصينية.

في إحدى محطات القطار في مدينة غوانزو جنوب البلاب يتواجد ما لا يقل عن 100 ألف مسافر عالقين في المحطة، في انتظار رحلات قطاراتهم. يقول أحد الركاب العالقين: “تغير موعد القطار حتى الآن مرتين. كان موعده في التاسعة مساءاً ثم صار العاشرة، والآن تم تأجيله بدون إعطاء الموعد.”

في جوار المحطة، ينتظر عشرات الآلاف من الركاب إعادة بدء الرحلات، بعد إصلاح الأعطال التقنية في السكك الحديدية المتضررة.
وقد اتخذت السلطات إجراءات كافية لدرء الخطورة التي قد تسببها هذه التجمعات.

في مناطق كثيرة أخرى، تضررت حركة الحافلات أيضاً بسبب سوء حالة الطقس.
في انتظار رأس السنة الجديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

منظمة الصحة العالمية تُعلن الحرب على فيروس زيكا وسانوفي تحاول تطوير لقاح له