مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة الكيماويات الصينية " كيم تشاينا " تستحوذ على مجموعة سينجينتا السويسرية


شركات

شركة الكيماويات الصينية " كيم تشاينا " تستحوذ على مجموعة سينجينتا السويسرية

شركة الكيماويات الصينية المملوكة للدولة (كيم تشاينا) تستحوذ على مجموعة سينجينتا السويسرية للبذور والمبيدات بصفقة تقدر
بثلاثة وأربعين مليار دولار.

محللون يقولون إن النجاح في الاستحواذ على “سينجينتا “ سيؤدي إلى تسارع جهود الصين من أجل امتلاك تكنولوجيا إنتاج البذور عالية الجودة وزيادة الإنتاج الزراعي المحلي للصين والمساهمة في توفير الغذاء للشعب الصيني.

وتعتبر الصفقة ، الأكبرعلى الاطلاق بالنسبة لشركة صينية في الخارج ، كما تعد حتى الآن ثاني أكبر صفقة استحواذ في القطاع الزراعي على مستوى العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

انخفاض أرباح كل من "بريتش بتروليوم" و "إكسون موبيل"