مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في صفقة هي الاعلى لاي ناد صيني مارتينيز ينضم لغوانجو


رياضة

في صفقة هي الاعلى لاي ناد صيني مارتينيز ينضم لغوانجو

المهاجم الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز انتقل الى صفوف نادي غوانغجو ايفرغراندي بطل آسيا والدوري الصيني لكرة القدم هذا ما اعلنه النادي الصيني لاربعاء مشيراً الى ان مدة هذا العقد مع اللاعب العالمي هي اربع سنوات، وتبلغ قيمته 42 مليون يورو. هذا المبلغ الخيالي هو الاعلى على الاطلاق لاي ناد صيني.

هذه الصفقة رفعت قيمة المبالغ المدفوعة خلال فترة الانتقالات الشتوية هذا الموسم في دوري الدرجة الاولى في الصين الى 204 ملايين يورو.

مارتينيز سيلعب في غوانجو الى جانب البرازيليين الدوليين باولينيو وريكاردو غولارت. وكان قد انضم الى صفوف اتلتيكو مدريد الاسباني منتصف عام 2015 بعد ان دافع عن الوان بورتو البرتغالي الذي سجل معه 92 هدفاً في 133 مباراة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أموال عالم كرة القدم !!