مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"عبوة ناسفة" وراء الانفجار على متن الطائرة الصومالية إيه 321


الصومال

"عبوة ناسفة" وراء الانفجار على متن الطائرة الصومالية إيه 321

قال محققون إن عبون ناسفة كانت وراء الانفجار الذي وقع الثلاثاء على متن الطائرة الصومالية إيرباص إيه ثلاثمئة وواحد وعشرين، وأجبرها على العودة إلى مطار مقديشو بشكل اضطراري بعد إقلاعها بدقائق.

الحادث أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرَين من ركاب الطائرة التي كانت تحمل 71 راكباً وتتجه نحو جيبوتي. السلطات المحلية شمال العاصمة مقديشو قالت إنها عثرت على جثة الرجل الذي قتل خلال الحادث في المنطقة، ويعتقد أنه سقط من جسم الطائرة.

يقول أوال كولان نائب السفير الصومال إلى الأمم المتحدة، وهو من قام بتصوير الانفجار داخل الطائرة  : “سمعت انفجاراً كبيراً. ثم انطلق الدخان مامنعنا من الرؤية لعدة ثوان.. كان الأمر مخيفاً!”

جماعة الشباب الصومالية المتمردة التي تقوم بهجمات على المواقع الحكومية لم تعلق على الحادث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

شتاينماير يزور طهران مابعد تطبيق الاتفاق النووي