مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مرشحو الانتخابات الأولية الأمريكية يلتقون مجددا في نْيُو هَامْبْشير يوم 9 فبراير


الولايات المتحدة الأمريكية

مرشحو الانتخابات الأولية الأمريكية يلتقون مجددا في نْيُو هَامْبْشير يوم 9 فبراير

بعد جولة الانتخابات الأولية الأمريكية في ولاية آيوا من أجل التنافس على كرسي البيت الأبيض، المرشحون يخوضون معركتهم الانتخابية الموالية في التاسع من شهر فبراير في ولاية نيو هامبشير.
في أيوا، فازت المرشحة الديمقراطية ووزيرة الشؤون الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بصعوبة أمام منافسها سيناتور فيرمونت بيرني ساندرز، مما يُنبئ بأن المنافسة ستكون محتدمة الأسبوع المقبل.
ساندرز يتوقَّع له نتيجة محترَمة على الأقل في حال عدم فوزه في نيو هامبشير.

بالنسبة للحزب الجمهوري، وخلافا لكل التوقعات والاستطلاعات، جاء فوز سيناتور تكساس تيد كروز في ولاية آيوا أقل صعوبة أمام خصمه دونالد ترامب الذي لا يكن له المتدينون التبشيريون في المنطقة الكثير من الود. ولا يستبْعّد أن يؤثر تراجع رجل الأعمال المناهض للمسلمين والمهاجرين على خيارات الناخبين في نيوهامبشير بعد أسبوع.

أما المرشَّح الذي قد يفاجئ الجميع مستقبلا فهو سيناتور فلوريدا مارك روبيو الذي جاء في المرتبة الثالثة في انتخابات آيوا أمس الثلاثاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فيروس زيكا يُعيد الجدل في البرازيل حول الإجهاض