مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمو الإقتصادي الأوروبي أصبح واقعا مثبتاً


مكتب بروكسل

النمو الإقتصادي الأوروبي أصبح واقعا مثبتاً

الإقتصاد الأوروبي ينمو جزئيا مستفيدا من انخفاض أسعار النفط و من انخفاض نسبي في سعر صرف اليورو و الفوائد المتدنية على الإعتمادات.
الانتاج الداخلي العام في منطقة اليورو سيرتفع بنسبة تقدر بواحد فاصلة سبعة
بالمئة و النمو سيبقى في الاتحاد الاوربي بنسبة واحد فاصلة تسعة بالمئة خلال العام الحالي و العام المقبل سيصل الى نسبة اثنين بالمئة، هذا ما قاله المفوض الأوروببي للشؤون المالية بيار موسكوفيسي و تابع قائلا ليورونيوز: تغيرت توقعات النمو بالنسبة لمعظم البلدان المصدرة للمواد الخام و هنالك انخفاض في نسب النمو في البلدان الناشئة
و هي متأتية بخاصة من أسواق بلدان كالصين التي كانت تعتمد اسلوبا اقتصاديا يعيد التوازن لإقتصادها بشكل تدريجي لكن علينا أن نولي هذا السيناريو المالي الصيني المركزي أهمية خاصة”.
المفوضية الأوروبية تعتبر أن العوامل الإقتصادية الإيجابية قد تستمر لفترات و أنَّ النمو الاقتصادي الأوروبي أصبح واقعا ملموسا و مثبتا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مهرجان مدينة كولونيا الألمانية يبدأ تحت حراسة امنية مشددة