مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماريو دراغي في مساع حثيثة لدفع عجلة الاقتصاد في منطقة اليورو


اقتصاد

ماريو دراغي في مساع حثيثة لدفع عجلة الاقتصاد في منطقة اليورو

رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يرسل بتلميحات جديدة من أجل الزيادة في سياسية التسهيل النقدي الأوروبي.
اتخاذ إجراءات متأخرة فيما يخص مستويات التضخم المنخفضة جدا هو أكثر خطورة من اتخاذ إجراءات استباقية هذا ما أكد عليه ماريو دراغي خلال مؤتمر عقده في البنك المركزي الألماني.
وكان دراغي خلال الاجتماع الأخير للبنك المركزي الأوروبي قد أعرب عن قلقه من توقعات التضخم مشيرا الى احتمالية ضخ المزيد من التحفيز النقدي في اجتماع مارس/آذار المقبل، كما أكد انه يجب على البنك مراجعة سياسته وخاصة في ظل اضطراب الأسواق العالمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

وزير المالية الفرنسي متفائل بخفض العجز في الميزانية العامة