مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير المالية الفرنسي متفائل بخفض العجز في الميزانية العامة


اقتصاد

وزير المالية الفرنسي متفائل بخفض العجز في الميزانية العامة

فرنسا ستتمكن من تخفيض العجز في الميزانية العامة في العام 2016 للوصول الى معدل 3.3 % هذا ما اعلنه وزير المالية الفرنسي ميشيل سابان في مؤتمر صحفي صباح اليوم.
وكان المعهد الوطني الفرنسي للإحصاء قد اعلن في وقت سابق ان نمو الناتج المحلي الداخلي في العام 2015 بلغ 1.1 % مقابل 0,2 في 2014 الامر الذي يعتبر انتعاشا بطيئا بحسب المعهد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الوضع الاقتصادي الصعب يدفع روسيا إلى خصصة مؤسساتها الكبرى