مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تحسبا لهجوم إرهابي الشرطة الألمانية تعتقل 3 أشخاص في مراكز للاجئين


ألمانيا

تحسبا لهجوم إرهابي الشرطة الألمانية تعتقل 3 أشخاص في مراكز للاجئين

اعتقلت الشرطة الألمانية صباح الخميس شخصين من جنسية جزائرية
داخل مركز لإيواء اللاجئين، خلال حملة مداهمات ببرلين. للاشتباه بتحضيرهما لهجوم على ارتباط بتنظيم الدولة الاسلامية.كما جرى توقيف زوجة أحدالمعتقلين للتحقيق معها.وأوضحت الشرطة أن البحث لا يزال جاريا عن شخص آخر، قائلة إن المشتبه بهم كانوا يحضرون لعمل خطير يهدد أمن الدولة.

“ستيفان ريدليش المسؤول عن الإتصالات في شرطة برلين يقول:
“لدينا معلومات عن شخص كان في منطقة الحرب في سوريا، وعلى الأرجح حصل على تدريبات عسكرية هناك، وجود شخص يتمتع بخبرة في أعمال العنف يعتبر مصدر قلق بالنسبة لنا”.

فيما ذكرت مصادر أمنية ألمانية أن عمليات المداهمة والاعتقالات تمت في مركز للاجئين في أتيندورن وهنوفر وبرلين .
ووفقا للصحافة الألمانية، المتهمون كانوا يخططون لإرتكاب اعتداء في ميدان ألكسندر وسط برلين وهو مكان يرتاده الكثير من السياح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الدول المانحة تعد بتقديم المال لتخفيف أزمة السوريين