مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حلول عدة للوقاية من فيروس زيكا ووزراء الصحة في البلدان الأمريكية يضعون خطة لمواجهته


العالم

حلول عدة للوقاية من فيروس زيكا ووزراء الصحة في البلدان الأمريكية يضعون خطة لمواجهته

توصل فريق للبحث العلمي في باناما إلى طريقة لمقاومة فيروس زيكا الذي ينقله البعوض، عبر إطلاق بعوضة معدلة وراثياً.

وزراء الصحة لأمريكا اللاتينية، وضعوا خطة موحدة لمواجهة المرض، خلال قمة جمعت بينهم في مونتيفيديو عاصمة أوروغواي. وزير الصحة في أوروغواي قال: “تقرير علم الأوبئة المقدم إلى وزارات الصحة في المنطقة يؤكد على ضرورة القلق. منظمة صحة البلدان الأمريكية تتوقع حصول 4 ملايين إصابة إضافية بفيروس زيكا قبل نهاية عام 2016.”

المرض يسبب قصوراً في نمو الدماغ لدى لأجنة، مما قد يؤدي إلى إعاقة ذهنية مع مرور الوقت، وتأتي من ذلك خطورته على النساء الحوامل.

في الهند أعلن مخبر للأبحاث مؤخراً عن التوصل إلى لقاحين ضد فيروس زيكا هما قيد التطوير، وقد يطلقان قريباً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج يعلن أنه قد يسلم نفسه للشرطة البريطانية