مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آلاف المدنيين السوريين الفارين من حلب محتجزون قرب الحدود التركية


سوريا

آلاف المدنيين السوريين الفارين من حلب محتجزون قرب الحدود التركية

احتُجز الآلاف من المدنيين قرب الحدود التركية بعد فرارهم من محافظة حلب، حيث تشن قوات النظام هجوما واسعا بدعم جوي روسي.

وفي منطقة اعزاز شمالا قرب الحدود التركية، وجد الآلاف من المدنيين أنفسهم عالقين عند معبر باب السلامة مع استمرار السلطات التركية في إقفالها للحدود.

تركيا التي سبق لها وان استقبلت مليونين ونصف المليون لاجىء على أراضيها أغلت حدودها في مدينة كليس الواقعة جنوبا خوفا من تدفق المزيد من السوريين.

وفر نحو أربعين الف شخص على الاقل، وفق المرصد السوري لحقوق الانسان، منذ الاثنين من بلدات ريف حلب الشمالي، حيث تواصل قوات النظام عملياتها العسكرية بهدف فرض حصار مطبق على الفصائل المقاتلة.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مئة وعشرين عنصرا من قوات الجيش والمعارضة لقيوا حتفهم أثناء المعارك معلنا في الوقت نفسه عن مقتل واحد وعشرين مدنيا بينهم نساء وأطفال جراء القصف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

افتتاح مهرجان ريو في ظل انتشار فيروس زيكا